الزهور يوقع بروتوكول تعاون مع مصنع قادر للهيئة العربية للتصنيع

الاثنين 16 سبتمبر 2024 | 09:55 مساءً

وقع مجلس إدارة نادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش بروتوكول تعاون مع الهيئة العربية للتصنيع ( مصنع قادر للصناعات المتطورة ) في سابقة هي الأولى من نوعها للتعاون بين الهيئة العربية للتصنيع واحد الهيئات.

وتم توقيع العقد بفرع النادي بالتجمع الخامس بحضور المستشار الدكتور محمد الدمرداش رئيس النادي، واللواء دكتور مهندس عمرو عبد العزيز رئيس مجلس إدارة مصنع قادر للصناعات المتطورة، والأستاذ محمد مطيع سكرتير عام النادي عضو مجلس الادارة، والمهندس أحمد أسامة عضو مجلس الإدارة، واللواء حازم حسن عضو مجلس الإدارة، وكابتن ياسر حفني عضو مجلس الادارة، والدكتورة نشوى النحاس عضو مجلس الإدارة ولفيف من مسؤولي المصنع.

وتم توقيع البروتوكول بين نادي الزهور الرياضي و مثله في التوقيع المستشار الدكتور محمد الدمرداش رئيس النادي ومصنع قادر للصناعات المتطوره ويمثلة في التوقيع السيد اللواء أ ح دكتور مهندس / عمرو عبد العزيز رئيس مجلس إدارة المصنع.

وأعرب اللواء أ ح دكتور مهندس / عمرو عبد العزيز رئيس مجلس إدارة المصنع عن سعادته بهذا البروتوكول الذي يعد الأول من نوعه والذي يهدف من ناحية خدمة أعضاء النادي ومن ناحية أخرى التسويق بشكل جديد لمصنع قادر.

فيما أكد المستشار محمد الدمرداش رئيس نادي الزهور على أهمية هذا البروتوكول لأعضاء النادي مع احد أهم المصانع الرائدة في تاريخ مصر الحديث.

إنضم لقناتنا على تيليجرام