موعد مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

الخميس 19 سبتمبر 2024 | 09:35 صباحاً

يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفًا ثقيلًا على نظيره موناكو الفرنسي، اليوم الخميس، على ملعب “لويس الثاني” في افتتاح مشواره بدوري أبطال أوروبا 2024-2025.

برشلونة يتحدى موناكو

ويبحث برشلونة بقيادة مدربه هانز فليك، عن بداية مثالية في دوري أبطال أوروبا، بعد الانطلاقة الرائعة في الليجا بتحقيق العلامة الكاملة في أول 5 جولات والانفراد بالصدارة.

وخرج الثنائي داني أولمو وفيريمن لوبيز من قائمة برشلونة أمام موناكو، بسبب الإصابة، بينما عاد أنسو فاتي لقائمة البلوجرانا للمرة الأولى هذا الموسم، بعد حصوله على التصريح الطبي.

وقال هانز فليك خلال المؤتمر الصحفي للمواجهة المرتقبة: “أنا لا أهتم بالماضي، علينا أن نركز على الحاضر، لقد حقق الفريق عددًا كبيرًا من الانتصارات في الدوري الإسباني لكنه أصبح بالفعل جزءًا من الماضي وحان الوقت لإثبات أنفسنا في دوري أبطال أوروبا”.

وأضاف: “التتويج بدوري أبطال أوروبا؟ برشلونة مثل الأندية الكبيرة التي تريد الفوز بالألقاب، وكما قلت، دوري أبطال أوروبا هو أفضل مسابقة في العالم، علينا أن تكون مستعدًا للعب ضد أفضل الفرق، ولكن إذا لم تكن مركزًا بنسبة 100%، فلن يكون لك مكان في هذه البطولة”.

موعد مباراة برشلونة وموناكو والقنوات الناقلة

beIN Sports HD 1

Sky Sport Calcio 1

BTV Action

Digi Sport 1 HD Romania

beIN Sports HD 2 English

Cosmote Sport 2 HD

Arena Sport 1 HD Croatia

M. Liga de Campeones

LaLiga TV Bar

DAZN Eleven 1 Portugal

Sky Sport Austria 4 HD

Virgin Media Two

SuperSport Football

SuperSport Variety 3

Arena Sport 2 HD Premium Serbia

Arena Premium 1 HD BiH

TNT Sports 2

على الجانب الآخر، يتسلح موناكو بعاملي الأرض والجمهور لإسقاط كتيبة فليك، أو الخروج بالتعادل على أقل تقدير.

وقدم موناكو مستويات جيدة في الدوري الفرنسي بعد مرور 4 جولات، حيث حقق 3 انتصارات وتعادل في لقاء، ليحتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط، متأخرًا بنقطتين عن باريس سان جيرمان متصدر الترتيب.

إنضم لقناتنا على تيليجرام